وقت القراءة: شنومك قراءة دقيقة

AE & PCT بواسطة MyoGen

عروضنا الحالية تشمل مكافحة الاستروجين وما بعد الدورة العلاج. المنشطات عن طريق الفم, المنشطات الابتنائية عن طريق الحقن والحماية التي تصنعها MyoGen لها فائض من نقاء 99٪ بدون حشو أو مواد غير معروفة. يتم اختبار جميع المواد الخام لضمان استيفاء النسب المئوية للمحتوى المعتمد دون استثناء.

بعد دورة العلاج والحماية

أهم اعتبار في أي دورة الستيرويد هو سلامتك الشخصية. لا يجب عليك فقط حماية نفسك من الآثار الجانبية المحتملة ، بل من المجزي والضروري إعادة ضبط مستويات هرموناتك الطبيعية مرة أخرى إلى دورة ما بعد الدورة العادية.

يعتبر العلاج بعد الدورة دورة قصيرة تتضمن ملاحق أو دواء يساعد على التحكم في مستويات الإستروجين ، وإعادة تنظيم المستويات الهرمونية ، وإعادة ضبط العمليات الطبيعية للجسم. بدون خطة معاهدة التعاون بشأن البراءات ، قد يستغرق جسمك فترة تصل إلى 10 أشهر لاستردادها.

من خلال تشغيل دورة فعالة بعد الدورة سوف:

  • منع فقدان القوة
  • منع الدهون المكاسب
  • منع الهدم
  • قم بإعادة تشغيل جهاز HPTA (محور الخصية-النخامية-الخصيتين)
  • مستويات التوازن الهرموني
  • تقصير إجمالي عملية الاسترداد

من الضروري لصحتك مستقبلاً وطول العمر الذي تأخذينه من إجازتك من الدورة والتعافي تمامًا. لحسن الحظ ، جعلت MyoGen هذا أمرًا بسيطًا وسهلاً ، مع مجموعة من المنتجات المصممة للحفاظ على صحتك ودعم دورة الستيرويد.

AnaGen®

الحماية والدعم الأساسيين

  • Anti EstroGen Arimidex (أناستروزول)
  • 0.5 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 30

ClomiGen®

جزء أساسي من العلاج بعد الدورة

  • مكافحة EstroGen Clomid (كلوميفين)
  • 50 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 10

NolvaGen®

الحماية الفعالة لدوراتك

  • Anti EstroGen Nolvadex (تاموكسيفين)
  • 20 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 10

ProviGen®

ProviGen يمنع الآثار الجانبية estrogen

  • مكافحة EstroGen Proviron (ميسترولون)
  • 25 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 30

SamaGen®

في نهاية المطاف الكبد حامي

  • حماية الكبد (السمارين = سيليمارين)
  • 140 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 50

READING TIME: 5 min read

AE & PCT By MyoGen

Our current offerings include Anti-Estrogens & Post Cycle Therapy. Oral anabolic steroids, injectable anabolic steroids and protections manufactured by MyoGen have an excess of 99% purity with no fillers or unknown substances. All raw materials are tested to ensure certified content percentages are consistently met without exception.

Post Cycle Therapy and Protections

The most important consideration of any steroid cycle is your personal safety. Not only should you protect yourself against potential side effects, it’s rewarding and necessary to reset your own natural hormone levels back to normal post cycle as well.

Post cycle therapy is a short cycle involving supplements or medication that help control estrogen levels, re-regulate hormonal levels, and reset your body’s natural processes. Without a PCT plan, your body could take up to 12 months to recover.

By running an effective post cycle therapy you will:

  • Prevent Strength Loss
  • Prevent Fat Gains
  • Prevent Catabolism
  • Restart your HPTA (hypothalamus-pituitary-testes-axis)
  • Balance Hormone Levels
  • Shorten the total recovery process

It’s essential for your future health and longevity that you take time off from your cycle and fully recover. Thankfully, MyoGen has made this both simple and easy, with a range of products designed to preserve your health and support your steroid cycle.

AnaGen®

Essential protection and support

  • Anti EstroGen Arimidex (Anastrozole)
  • 0.5 mg/tab
  • 30 tabs

ClomiGen®

An Essential Part Of Post Cycle Therapy

  • Anti EstroGen Clomid (Clomiphene)
  • 50 mg/tab
  • 10 tabs

NolvaGen®

Effective Protection For Your Cycles

  • Anti EstroGen Nolvadex (Tamoxiphene)
  • 20 mg/tab
  • 10 tabs

ProviGen®

ProviGen prevents estrogenic side effects

  • Anti EstroGen Proviron (Mesterolone)
  • 25 mg/tab
  • 30 tabs

SamaGen®

The Ultimate Liver Protector

  • Liver Protection (Samarin = Silymarin)
  • 140 mg/tab
  • 50 tabs