وقت القراءة: شنومك قراءة دقيقة

دروستانولون إينونثات

200 mg / ml - 5 amps of 1 ml

تجربة الواقع المعزز من قبل MyoGen

MastoGen 200 Drostanolone Enanthate

تجربة الواقع المعزز من قبل MyoGen

قوة وأداء الداعم

  • يكمن ويقوي الجسم
  • يعزز الأداء والقوة
  • يمنع الآثار الجانبية estrogenic

MastoGen 200® بواسطة MyoGen

Drostanolone Enanthate 200mg / ml

Masteron enanthate (Drostanolone) هو مشتق ثنائي هيدروتستوستيرون (DHT) الذي يتم تغييره عن طريق إضافة مجموعة الميثيل في موقع الكربون 2 لزيادة آثاره المنشطة. وهو الستيرويد المنشطة بشعبية كبيرة بسبب عرضه الابتنائية المعتدلة والخصائص الاندروجينية منخفضة. اضافة ال إينونثات استر يجعل Mastogen 200 هرمون طويل المفعول.

في كمال الاجسام MastoGen هو الأكثر شيوعا في قطع دورات لتصلب الجسم وتحسين كثافة العضلات وفعالة مثبطات الأروماتاز (AI). ويمكن أيضا أن تستخدم لدعم فقدان الدهون المحسنة ، لتقليل نسبة الدهون في الجسم ، والأكثر شيوعا كعامل سابق لبدلاء الأجسام والرياضيين الذين يتنافسون.

ملاحظة: هناك نوعان مختلفان من Masteron:

  • Drostanolone Enanthate: إصدار بطيء التمثيل من Masteron (MastoGen 200)
  • بروبيونات drostanolone : نسخة سريعة التمثيل من masteron (MastoGen السريع 100)

التركيب

دروستانولون إينونثات. . . . . . . . . . . . 200mg / مل

  • الاسم الكيميائي: (2α، 5α، 17β) -2-Methyl-3-oxo androstan-17-yl heptanoate
  • الوزن الجزيئي: شنومكس g / مول
  • الصيغة: كسنومكسسنومكسوسنومك
  • تقييم الابتنائية: 62-130
  • تقييم الأندروجين: 25-40

الجرعة (الرجال)

الجرعة (النساء)

نشط نصف الحياة

وقت الكشف

كومة

الكبد

PCT
200 - 600mg / أسبوع لمدة 10-12 من الأسابيع 25 - 200mg / أسبوع لمدة 6-10 من الأسابيع 8 أيام 3 أشهر DianaGen ، TestoGen ، NadroGen منخفض إذا لزم الأمر: ClomiGen + NolvaGen أثناء الاسترداد: 1 كل يوم للأيام 20

* هذا المنتج مخصص للاستخدام في الأبحاث الرياضية والأغراض فقط. يجب الإشراف على الإدارة ومناقشتها مع طبيبك المحلي.

MastoGen 200 Develops العضلات والقوة

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز القوة بشكل كبير في الوقت الذي يحصلون فيه على عضلات صغيرة دون أي احتجاز للمياه ، فإن Masteron Enanthat هو المنتج المثالي. دائما عن تقديره ل قدرتها على عدم aromatizeإنها أيضا جيدة جدا قوة محسن ، مساعد "بعد تجريب" الانتعاش ويحافظ على العضلات عند العمل على العجز في السعرات الحرارية.

MastoGen 200 حدود احتباس الماء

MastoGen يعزز وظيفة العضلات ويحسن التعريف. فإنه يأخذ العمل في منع تحول التستوستيرون الحر إلى هرمون الاستروجين ، وبالتالي زيادة تداول هرمون التستوستيرون الحر في الجسم. أنها تحظى بشعبية كبيرة للرياضيين من سرعة الرياضة بسبب قدرتها على زيادة كتلة العجاف دون أي احتفاظ بالسوائل تحت الجلد الزائد.

الاستخدام الأمثل لماسترون ، هو عندما يكون المستخدم متكئًا جدًا بالفعل ولكنه يحتاج إلى مزيد من الدهون في الجسم ، Masteron-Enanthate يساعد على التخلص من الجنيهات القليلة الماضية. للحصول على أقصى فائدة من Masteron enanthat ، يجب أن تكون أقل من 8٪ وسيجد معظمهم أدناه 6٪ ليكون أفضل. يتم تفضيل Masteron كعقار ما قبل المسابقة للاعبي كمال الأجسام الذين يرغبون في التأكد من أنهم يتكئون قبل المنافسة.

قوية ومثمرة للغاية أروماتاس المانع

تم تطوير Masteron بشكل أساسي لعلاج سرطان الثدي غير القابل للعمل ، وكان يستخدم بشكل شائع لهذا الغرض حتى تتوفر خيارات العلاج الأخرى.

كمشتق DHT ، فإنه لا يؤدي إلى aromatization وله تأثير كبير لمكافحة aromatizing. أيضا له تأثير إيجابي على نشاط الأيض في تحفيز تحلل الدهون. على الرغم من أنه من الناحية الفنية ، فإنه لا يتفاعل مع الذكاء الاصطناعي بشكل صارم ، إلا أنه يحجبه في موقع المستقبل.

اتصال معنا #MuscleOrigins

الانضمام إلينا في الفيسبوك!انضم إلينا على Instagram!انضم إلينا على Twitter!انضم إلينا على Telegram!تفضل بزيارة موقعنا على YouTube!انضم إلينا على Google Plus!انضم إلينا على موقع Pinterest!انضم إلينا على Reddit!انضم إلينا على Medium!

"كن مستعدًا للثورة الأنابولية"

READING TIME: 10 min read

Drostanolone Enanthate

200 mg/ml – 5 amps of 1 ml

Experience Augmented Reality by MyoGen

MastoGen 200 Drostanolone Enanthate

Experience Augmented Reality by MyoGen

The Strength and Performance Booster

  • Leans and hardens the body
  • Enhances performance and strength
  • Prevents estrogenic side effects

MastoGen 200® By MyoGen

Drostanolone Enanthate 200mg/ml

Masteron enanthate (Drostanolone) is a dihydrotestosterone (DHT) derivative that is altered by the addition of a methyl group at the carbon 2 position to increase its anabolic effects. It is a very popular anabolic steroid due to it displaying moderate anabolic and low androgenic characteristics. The addition of the enanthate ester makes Mastogen 200 a long acting hormone.

In Bodybuilding MastoGen is most commonly used in cutting cycles to harden the body and improve muscle density and is an effective aromatase inhibitor (AI). It can also be used to support enhanced fat loss, for decreasing body fat %, and most commonly as a precontest agent for bodybuilders and athletes who compete.

Note: There are two different variants of Masteron:

  • Drostanolone Enanthate : fast acting version of masteron (MastoGen 200)
  • Drostanolone Propionate : slow acting version of masteron (MastoGen Rapid 100)

Composition

Drostanolone Enanthate . . . . . . . . . . . . 200mg/ml

  • Chemical Name: (2α,5α,17β)-2-Methyl-3-oxo androstan-17-yl heptanoate
  • Molecular Weight: 304.46 g/mol
  • Formula: C27H44O3
  • Anabolic Rating: 62-130
  • Androgenic Rating: 25-40

Dosage (Men)

Dosage (Women)

Active Half Life

Detection Time

Stack

Hepatotoxicity

PCT
200 - 600mg/week for 10-12 weeks 25 - 200mg/week for 6-10 weeks 8 days 3 months DianaGen, TestoGen, NadroGen Low If necessary: ClomiGen + NolvaGen during recovery: 1 each day for 20 days

*This product is only intended to be used for athletic research and purposes. Administration must be supervised by and discussed with your local physician.

MastoGen 200 Develops Muscle and Strength

For those who are looking to boost strength considerably while gaining lean muscle without any water retention, Masteron Enanthate is the perfect product. Always appreciated for its capacity to not aromatize, it’s also a very good strength enhancer, aides “post workout” recovery and preserves muscle when operating on a calorie deficit.

MastoGen 200 Limits Water Retention

MastoGen enhances muscular function and improves definition. It takes action in inhibiting the transformation of free testosterone to estrogen, thereby increasing the circulation of free testosterone in the body.  It is very popular for athletes of speed sports due to its ability to increase lean mass without any excess subcutaneous fluid retention.

The optimal use of Masteron, is when the user is already very lean but needs to drop further body fat, Masteron-Enanthate assists to get rid of the last few pounds. To get the most benefit from Masteron enanthate you should be below 8% and most will find below 6% to be even better. Masteron is favored as a pre-contest drug for bodybuilders who want to ensure they are very lean before competing.

Powerful and Greatly Appreciated Aromatase Inhibitor

Masteron was principally developed to treat inoperable breast cancer and was fairly commonly used for this purpose until other treatment options became available.

As a DHT derivative, it doesn’t lead to aromatization and has a significant anti-aromatizing effect. Also it has a positive impact on metabolism activity in stimulating lipolysis. Although technically it isn’t strictly an AI it does interact with estrogen, blocking it at the receptor site.

Connect With Us #MuscleOrigins

Join us on Facebook!Join us on Instagram!Join us on Twitter!Join us on Telegram!Visit our YouTube!Join us on Google Plus!Join us on Pinterest!Join us on Reddit!Join us on Medium!

“BE READY FOR ANABOLIC REVOLUTION”