وقت القراءة: شنومك قراءة دقيقة

نولفاديكس (تاموكسيفين)

20 mg / tab - علامات 10

تجربة الواقع المعزز من قبل MyoGen

myogen nolvagen nolvadex tamoxifen

تجربة الواقع المعزز من قبل MyoGen

الحماية الفعالة لدوراتك

  • ضمان الانتعاش التام التستوستيرون
  • قتال نقص التسمم
  • تقليل احتباس الماء والدهون

NolvaGen® بواسطة MyoGen

مكافحة EstroGen نولفاديكس (تاموكسيفين سيترات)

NolvaGen هو SERM (معدل انتقائي مستقبلات هرمون الاستروجين) المعروف باسم تاموكسيفين السيترات.
العديد من كمال الأجسام يستخدمون Nolvadex كجزء من دورة الستيرويد وخطة معاهدة التعاون بشأن البراءات (Post Cycle Therapy) ، كمضاد للاستروجين لمنع الآثار الجانبية ولإعادة إنتاج الجسم الطبيعي لهرمون التستوستيرون. انها واحدة من المفضلة كمال الاجسام في خطة الدعم والاستعادة القياسية.

التركيب

تاموكسيفين سيترات USP. . . . . . . . . . . . . . . . . . . 20mg
سواغ. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . QS

  • Chemical Name: 2-{4-[(1Z)-1,2-Diphenyl-1-buten-1-yl]phenoxy}-N,N-dimethylethanamine 2-hydroxy-1,2,3-propanetricarboxylic
  • الوزن الجزيئي: 563.638
  • الصيغة: C32H37NO8

الجرعة (الرجال)

الجرعة (النساء)

نشط نصف الحياة

وقت الكشف

الكبد
10 / 20mg شائع الاستخدام 10 / 20mg شائع الاستخدام أيام 5-7 2 أشهر لا تيباتوكسي

* هذا المنتج مخصص للاستخدام في الأبحاث الرياضية والأغراض فقط. يجب الإشراف على الإدارة ومناقشتها مع طبيبك المحلي.
PCT: 20mg يوميًا لمدة أسبوعين ثم تنتهي أسبوعًا أو أسبوعين اختياريًا على 10mg في اليوم. كيف ستنتهي الدورة سوف تحدد متى يجب اتخاذ Nolvadex.

الحماية المفضلة عندما استعادة مرحلة ما بعد

إن وجود NolvaGen في خطة PCT الخاصة بك سيضمن حماية عالية الجودة والتعافي من دورتك. تعتبر خطة معاهدة التعاون بشأن البراءات ضرورية للغاية إذا كنت تفكر في تناول المنشطات على أنها تتبع دورة الستيرويد ، فإن مستوى التستوستيرون ينخفض. وستشمل خطة معاهدة التعاون بشأن البراءات الصلبة هرمون NolvaGen و HCG (Human Chorionic Gonadotrophine). سيضمن NolvaGen أن لديك ما يكفي من هرمون التستوستيرون لجسمك ليعمل بشكل طبيعي بالإضافة إلى الجسم السليم.

"الواحد" في مرحلة ما بعد العلاج

تقدم NolvaGen العديد من المزايا في خطة التعافي وينظر إليها على أنها واحد من أفضل الخيارات في السوق. يمنع هرمون الاستروجين أداء عملها داخل الجسم. NolvaGen هو SERM مع كل من ناهض الاستروجين والخصائص المضادة. أنه يمنع هرمون الاستروجين لحماية المستخدمين الابتنائية من الآثار الجانبية مثل التثدي. عندما يتم أخذ المنشطات ، فإنها يمكن أن تزيد من إنتاج الأستروجين وتساعد NolvaGen على وقف هذا الإجراء. يمكن استخدام الستيرويد كبح إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي وخطة استرداد ضرورية لضمان عودة جسمك إلى مستويات هرموناته الطبيعية.

عندما يتم إدخال NolvaGen في خطة معاهدة التعاون بشأن البراءات ، فإنه يضمن الانتعاش الفعال والسريع بعد استخدام الستيرويد الابتنائي. انها تحفز بشكل كبير انتاج التستوستيرون ويمكن أن تسهم في حرق الدهون. تكون هذه التأثيرات واضحة بشكل خاص بالنسبة لتلك التي تحتوي على نسبة منخفضة جدًا من الدهون في الجسم ، حيث تزيد Nolvadex الصلابة وانخفاض احتباس الماء على الدورة ، مما يؤدي إلى مزيد من الجسدية والأوعية الدموية.

ال اختيار آمن في PCT

"Nolva" له سمية منخفضة في الكبد وهو ذو فائدة كبيرة لمستخدمي الستيرويد المنشطة. تم إنشاؤه أصلا لمكافحة سرطان الثدي ، وتحديدا سرطان الثدي استجابة الهرمونات ، لوقف عمل هرمون الاستروجين. NolvaGen كما يمنع الآثار الجانبية المنشطات الابتنائية.

يتسبب NolvaGen في إطلاق محسّن من الغدة النخامية لهرمون Luteinizing (LH) و Follicle Stormulating Hormone (FSH) الضروري لإنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي. كل من هذه الهرمونات تعزز إنتاج التستوستيرون وبدونها لا يمكن إنتاج هرمون التستوستيرون. كما تقدم NolvaGen خصائصها القوية لتحفيز التستوستيرون.

اتصال معنا #MuscleOrigins

الانضمام إلينا في الفيسبوك!انضم إلينا على Instagram!انضم إلينا على Twitter!انضم إلينا على Telegram!تفضل بزيارة موقعنا على YouTube!انضم إلينا على Google Plus!انضم إلينا على موقع Pinterest!انضم إلينا على Reddit!انضم إلينا على Medium!

READING TIME: 9 min read

Nolvadex (Tamoxifen)

20 mg/tab – 10 tabs

Experience Augmented Reality by MyoGen

myogen nolvagen nolvadex tamoxifen

Experience Augmented Reality by MyoGen

Effective protection for your cycles

  • Ensure perfect testosterone recovery
  • Fight gynaecomastia
  • Decrease water retention and fat

NolvaGen® By MyoGen

Anti EstroGen Nolvadex (Tamoxifen Citrate)

NolvaGen is a SERM (selective estrogen receptor modulator) known as Tamoxifen Citrate.
Many bodybuilders use Nolvadex as a part of their steroid cycle and PCT plan (Post Cycle Therapy), as an anti-estrogen to prevent side effects and to restore the body’s natural production of testosterone. It’s one of the bodybuilder’s favorites in a standard support and recovery plan.

Composition

Tamoxifen Citrate USP . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 20mg
Excipients . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . q.s.

  • Chemical Name: 2-{4-[(1Z)-1,2-Diphenyl-1-buten-1-yl]phenoxy}-N,N-dimethylethanamine 2-hydroxy-1,2,3-propanetricarboxylic
  • Molecular Weight: 563.638
  • Formula: C32H37NO8

Dosage (Men)

Dosage (Women)

Active Half Life

Detection Time

Hepatotoxicity
10/20mg is common use 10/20mg is common use 5-7 days 2 months Not hepatoxic

*This product is only intended to be used for athletic research and purposes. Administration must be supervised by and discussed with your local physician.
PCT : 20mg per day for a couple weeks and then finish with an optional week or two at 10mg per day. How the cycle ends will determine when Nolvadex should be taken.

The favoured protection when recovering post cycle

Having NolvaGen in your PCT plan will ensure high quality protection and recovery from your cycle. A PCT plan is absolutely essential if you are considering taking steroids as following the steroid cycle, the testosterone level is lowered. A solid PCT plan will include NolvaGen and HCG hormone (Human Chorionic Gonadotrophine). NolvaGen will ensure you have enough testosterone for your body to function normally as well as a healthy body.

“The one” in Post Cycle Therapy

NolvaGen offers many benefits in a recovery plan and it’s regarded as one of the top choices on the market. It prevents the estrogen hormone performing its action within the body. NolvaGen is a SERM with both estrogen agonist and antagonist properties. It blocks the estrogen hormone to protect anabolic users from side effect like gynecomastia. When steroids are taken, they can increase estrogen production and NolvaGen helps to stop this action. Steroid use can suppress natural testosterone production and a recovery plan is necessary to make sure your body returns to its natural hormone levels.

When NolvaGen is introduced in a PCT plan it ensures effective and rapid recovery following anabolic steroid use. It greatly stimulates testosterone production and can contribute to fat burning. These effects are especially pronounced for those that have very low body fat, as Nolvadex will increase hardness and lower water retention on cycle, leading to a much more dry and vascular physique.

The safe choice in PCT

“Nolva” has a low liver toxicity and it’s of great benefit to anabolic steroid users. It was originally created to fight breast cancer, specifically hormone-responsive breast cancer, to stop the action of the estrogen hormone. NolvaGen also prevents anabolic steroids side effects.

NolvaGen causes an enhanced release by the pituitary of Luteinizing Hormone (LH) and Follicle Stimulating Hormone (FSH) necessary to produce natural testosterone. Both of those hormones promote testosterone production and without them the production of testosterone is not possible. NolvaGen also offers its own strong testosterone stimulating characteristics.

Connect With Us #MuscleOrigins

Join us on Facebook!Join us on Instagram!Join us on Twitter!Join us on Telegram!Visit our YouTube!Join us on Google Plus!Join us on Pinterest!Join us on Reddit!Join us on Medium!

“BE READY FOR ANABOLIC REVOLUTION”