وقت القراءة: شنومك قراءة دقيقة

المنشطات عن طريق الفم بواسطة MyoGen

عروضنا الحالية تشمل المنشطات عن طريق الفم, المنشطات عن طريق الحقن و وسائل الحماية. تحتوي الستيرويدات الابتنائية والحماية المصنعة من قبل MyoGen على فائض من نقاء 99٪ بدون حشو أو مواد غير معروفة. يتم اختبار جميع المواد الخام لضمان استيفاء النسب المئوية للمحتوى المعتمد دون استثناء.

مقارنة عن طريق الفم عن طريق الستيرويدات الوبائية: فوائد الأوردة

من المعروف عادة أن الستيرويد عن طريق الحقن يتفوق على الستيرويد عن طريق الفم ، ولكن الستيرويدات الفموية لها مكانها وقد تكون أكثر ملاءمة في بعض الظروف. في المقام الأول ، المنشطات عن طريق الفم تقدم مكاسب ضخمة على مدى فترة زمنية قصيرة. انهم يتصرفون بسرعة بسبب عدم وجود الاستر في تكوينها على عكس الحقن ، والذي يستغرق وقتا طويلا لفصله عن الهرمون. سيستخدم العديد من مستخدمي الستيرويد المنشطات عن طريق الفم لبدء دورة عن طريق الحقن لتحقيق مكاسب أسرع.

الاعتقاد الخاطئ بأن الستيرويد عن طريق الحقن يوفر مكاسب أفضل يأتي من حقيقة أن دورات الستيرويد عن طريق الحقن تميل إلى أن تكون أطول في الطول. عندما تتم مقارنة المكاسب والفوائد الناتجة عن الدورة الشفوية بدورة قابلة للحقن على الإطار الزمني نفسه ، تكون دورات الشفط والحقن فعالة على حد سواء في الأسبوع من الاستخدام.

ومع ذلك ، فإن الميزة غير القابلة للجدل للستيرويدات عن طريق الفم هي سهولة الاستخدام. تتطلب الحلول القابلة للحقن الإعداد ويجب الحرص على أن يتم تعقيم المعدة بالكامل قبل استخدامها من أجل إلغاء أي خطر للإصابة. عندما تفكر في الخطوات المتخذة في إعداد إدارة عن طريق الحقن (اختر إبرة ، وارسم الهواء ، وافر الهواء ، وارسم الزيت ، وإزالة فقاعات الهواء ، وتطهير ، وإبرة الغمس ونضح) ، مع أخذ قرص أكثر ملاءمة.

كما يرتبط هذا الأمر ببعض المستخدمين الذين يغلب عليهم الخوف من الإبر. في حين أن هذه قضية نفسية محضة يمكن التغلب عليها ، إلا أنها تشكل رهابًا ملموسًا بالنسبة إلى نسبة عادلة من عامة الناس. سيختار بعض المستخدمين التغلب على قلقهم بالإبرة ، وسيختار آخرون استخدام المنشطات عن طريق الفم بدلاً من ذلك.

بالنظر إلى المجموعة الواسعة من المنشطات الفموية عالية الجودة التي تنتجها MyoGen ، مع العديد من الحلول المختلفة المتاحة والقص ، فإن الستيرويد عن طريق الفم هو خيار ممتاز ومريح للبعض.

لماذا هي orgens myogs الخيار المفضل

لا يتم إنشاء كل مختبر على قدم المساواة ، ولا الستيرويدات. تختلف الاختلافات في النقاوة والجرعة ومراقبة الجودة والنتائج بشكل كبير بين الشركات المصنعة المختلفة.

مع سهولة الوصول إلى تقارير المختبر المستقلة عبر المنتديات والمواقع المختلفة عبر الإنترنت ، من السهل معرفة السبب في أن MyoGen هو #1. ضوابط الجودة MyoGens لا يعلى عليه. تصنع جميع المنتجات في مختبر معقم مع الصرف الصحي المناسب ، ويتم اتباع عمليات التصنيع الجيدة (GMP) دون استثناء لضمان الجودة المطلقة في جميع الأوقات.

يتم اختبار منتجات Myogens في المنزل ، ومرة ​​ثانية بواسطة مختبر مستقل للتأكد من أن منتجاتنا على الأقل نقية بنسبة 99٪. جميع نتائج الاختبار يمكن الوصول إليها بسهولة سواء على موقعنا وعلى حسب الطلب. عندما تشتري MyoGen ، أنت تشتري أفضل المنتجات الدوائية عالية الجودة في السوق.

DianaGen® 10

مكاسب استثنائية من الكتلة والقوة

  • ديانابول (ميثاندينون)
  • 10 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 50

OxaGen® 10

يشعر قوية وقوية مع كسب العضلات الجودة

  • Anavar (أوكساندرولون)
  • 10 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 50

ClenbuGen® 40

جهاز حرق الدهون ذو الحرارة العالية

  • كلينبوتيرول
  • 40 ميكروغرام / قرص
  • علامات التبويب 50

StanoGen® 10

أفضل طريقة لتحسين تعريف وشكل العضلات

  • عن طريق الفم Winstrol (ستانوزولول)
  • 10 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 50

أكسجين® 50

إطلاق الوحش مع أقوى الستيرويد المتاحة

  • أوكسي ميثولون
  • 50 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 50

ReduGen® 20

انقاص الوزن دون عناء

  • ريدوكتيل (سيبوترامين)
  • 20 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 50

T-Gen 3®

هرمون فقدان الوزن قوية

  • T3 Cytomel (ثلاثي يودوثيرونين)
  • 50 ميكروغرام / قرص
  • علامات التبويب 50

TuriGen® 10

كسب هائلة العضلات في غضون أسابيع قليلة

  • Turinabol (4-chlorodehydromethyltestosterone)
  • 10 ملغ/قرص
  • علامات التبويب 50

READING TIME: 8 min read

Oral Steroids By MyoGen

Our current offerings include oral steroids, injectable steroids and protections. Anabolic Steroids and protections manufactured by MyoGen have an excess of 99% purity with no fillers or unknown substances. All raw materials are tested to ensure certified content percentages are consistently met without exception.

COMPARING ORAL VS INJECTABLE STEROIDS: THE ADVANTAGES OF ORALS

It is commonly stated that injectable steroids are superior to oral steroids, however oral steroids do have their place and may be better suited in some circumstances. Primarily, oral steroids offer huge gains over a short amount of time. They are fast acting due to not having an ester in their composition unlike injectables, which takes time to separate from the hormone. Many steroid users will utilize oral steroids to kick-start an injectable cycle for faster gains.

The misconception that injectable steroids provide better gains comes from the fact that injectable steroid cycles tend to be longer in length. When the gains and benefits from an oral cycle are compared to an injectable cycle over the same time frame, both oral and injectable cycles are equally effective per week of use.

An undisputable advantage of oral steroids however is ease of use. Injectable solutions require preparation and care must be taken that equipment is completely sterilized prior to use in order to nullify any risk of infection. When you consider the steps taken in preparing an injectable administration (choose needle, draw air, empty the air, draw oil, remove air bubbles, disinfect, plunge needle and aspirate), taking a tablet is far more convenient.

Also associated to this may be some users overwhelming fear of needles. While this is purely a psychological issue that can be overcome, it is a tangible phobia for a fair percentage of the general populace. Some users will choose to overcome their needle anxiety, others will choose to utilize oral steroids instead.

Given the extensive range of high quality oral steroids that MyoGen produces, with several different bulking and cutting solutions available, oral steroids are an excellent and satisfying option for some.

WHY MYOGEN ORALS ARE THE PREFERRED OPTION

Not every lab is created equal, and neither are steroids. Differences in purity, dosage, quality control and results vary greatly between different manufacturers.

With independent lab reports being easily accessible across various forums and websites across the internet, it’s easy to see why MyoGen is #1. MyoGens quality controls are second to none. All products are made in a sterile laboratory with proper sanitation, and good manufacturing processes (GMP) are followed without exception to ensure absolute quality at all times.

Myogens products are tested in house, and a second time by an independent laboratory for assurance that our products are at least 99% pure. All test results are readily accessible both on our website and by request. When you buy MyoGen, you are buying the best quality pharmaceutical grade products on the market.

DianaGen® 10

Exceptional mass and strength gains

  • Dianabol (Methandienone)
  • 10 mg/tab
  • 50 tabs

OxaGen® 10

Feel powerful and strong with quality muscle gain

  • Anavar (Oxandrolone)
  • 10 mg/tab
  • 50 tabs

ClenbuGen® 40

The superior thermogenic fat burner

  • Clenbuterol
  • 40 mcg/tab
  • 50 tabs

StanoGen® 10

The best way to enhance muscular definition and shape

  • Oral Winstrol (Stanozolol)
  • 10 mg/tab
  • 50 tabs

OxyGen® 50

Unleash the beast with the most powerful steroid available

  • Oxymetholone
  • 50 mg/tab
  • 50 tabs

ReduGen® 20

Lose weight effortlessly

  • Reductil (Sibutramine)
  • 20 mg/tab
  • 50 tabs

T-Gen 3®

Powerful weight loss hormone

  • T3 Cytomel (Triiodothyronine)
  • 50 mcg/tab
  • 50 tabs

TuriGen® 10

Tremendous Muscle Gain in Just a Few Weeks

  • Turinabol (4-chlorodehydromethyltestosterone)
  • 10 mg/tab
  • 50 tabs