وقت القراءة: شنومك قراءة دقيقة

ميثينولون إينونثات

100 mg / ml - 5 amps of 1 ml

تجربة الواقع المعزز من قبل MyoGen

primogen 100 ميثينولون إينونثات

تجربة الواقع المعزز من قبل MyoGen

الستيرويد العلوي لخفض الدورات

  • قم بتطوير أدائك الرياضي
  • حماية ضد تقويض
  • خطر منخفض من الآثار الجانبية

PrimoGen 100® بواسطة MyoGen

ميثينولون إينونثات 100mg / ml

PrimoGen 100 (ميثينولون إينونثات) هو الستيرويد شعبية استثنائية تستخدم في دورات قطع كمال الاجسام. هو مكافحة تقويضي وشخص ملحوظ ، إلى حد كبير الابتنائية. ومن المعروف جيدا لوجود مخاطر لا تذكر من الآثار الجانبية. لن يختبر مستخدم PrimoGen احتباس الماء أو التنظيف ، مما يجعل هذا الستيرويد مثاليًا للأفراد الذين قد يكونون حساسين للإستروجين.

التركيب

ميثينولون إينونثات. . . . . . . . . 100mg / مل

  • الاسم الكيميائي: (5α، 17β) -1-methyl-3-oxoandrost-1-en-17-yl heptanoate
  • الوزن الجزيئي: 414,621g / mol
  • الصيغة: كسنومكسسنومكسوسنومك
  • الابتنائية التقييم: شنومكس
  • تقييم الأندروجين: 44-57

الجرعة (الرجال)

الجرعة (النساء)

نشط نصف الحياة

وقت الكشف

كومة

الكبد

PCT
شنومكس-شنومكس ملغ / أسبوع 100 mg / week أيام 10-14 أسابيع 5 StanoGen ، ClenbuGen ، T-Gen 3 ، TestoGen ، BoldoGen ، DianaGen منخفض غير مطلوب إذا تم استخدامه بمفرده

* هذا المنتج مخصص للاستخدام في الأبحاث الرياضية والأغراض فقط. يجب الإشراف على الإدارة ومناقشتها مع طبيبك المحلي.

PrimoGen 100 (ميثينولون إينونثات)

جودة عالية خيار الستيرويد

ما يجعل PrimoGen الستيرويد فريدة من نوعها هو أنه لا يوجد الستيرويد الأخرى تماما مثل هذا واحد! إنه خيار رائع للمبتدئين بسبب مزاياه العديدة وبسبب صفاته الفردية ، فهو الستيرويد الأكثر أمانًا للبدء به. أنه يعزز نتائج ثابتة ودائمة وهو باني عضلي رائع وحافظ!

ال أسلم الستيرويد المتاحة

Primobolan يحمل واحدة من أسلم تصنيف من أي الستيرويد المنشطة ، مما يجعلها الخيار المفضل من قبل عدد لا يحصى من لاعبي كمال الاجسام والرياضيين. وهو مشتق DHT ، وبالتالي لا يتم aromatized من قبل الجسم. هذا ينفي أي خطر من الآثار الجانبية للاستروجين ، التثدي ، الانتفاخ وارتفاع ضغط الدم.

PrimoGen قطع استثنائي مساعد

يحمل PrimoGen 100 رابطة مزدوجة إضافية بين الكاربون 1 و 2 مما يزيد من خصائص منشطات الابتنائية. على الرغم من أنه أقل في قوة الابتنائية من هرمون التستوستيرون ، سيشهد المستخدم زيادة ملحوظة في كتلة العضلات الصلابة والصلابة.

كما تسبب PrimoGen 100 زيادة في احتجاز النيتروجين ، فهي حماية فعالة ضد الهدم عند العمل على العجز في السعرات الحرارية. كما يسرع هذا من التعافي حيث أن توازن النيتروجين الأكثر إيجابية داخل الجسم يسمح للمستخدم بالتعافي بسرعة أكبر بعد التمرين.

اتصال معنا #MuscleOrigins

الانضمام إلينا في الفيسبوك!انضم إلينا على Instagram!انضم إلينا على Twitter!انضم إلينا على Telegram!تفضل بزيارة موقعنا على YouTube!انضم إلينا على Google Plus!انضم إلينا على موقع Pinterest!انضم إلينا على Reddit!انضم إلينا على Medium!

"كن مستعدًا للثورة الأنابولية"

READING TIME: 9 min read

Methenolone Enanthate

100 mg/ml – 5 amps of 1 ml

Experience Augmented Reality by MyoGen

primogen 100 methenolone enanthate

Experience Augmented Reality by MyoGen

The superior steroid for cutting cycles

  • Upgrade your sporting performance
  • Protect against catabolism
  • Low risk of side effects

PrimoGen 100® By MyoGen

Methenolone Enanthate 100mg/ml

PrimoGen 100 (Methenolone Enanthate) is an exceptionally popular steroid used in bodybuilding cutting cycles. It is anti-catabolic and someone remarkably, considerably anabolic. It is well recognized for having a negligible risk of side effects. The user of PrimoGen will not experience water retention or aromatisation, making this an ideal steroid for individuals who may be sensitive to estrogen.


Methenolone Enanthate . . . . . . . . . 100mg/ml

  • Chemical Name: (5α,17β)-1-methyl-3-oxoandrost-1-en-17-yl heptanoate
  • Molecular Weight: 414,621g/mol
  • Formula: C27H42O3
  • Anabolic Rating: 88
  • Androgenic Rating:44-57

Dosage (Men)

Dosage (Women)

Active Half Life

Detection Time



350-600 mg/week 100 mg/week 10-14 days 5 weeks StanoGen, ClenbuGen, T-Gen 3, TestoGen, BoldoGen, DianaGen Low Not required if used alone

*This product is only intended to be used for athletic research and purposes. Administration must be supervised by and discussed with your local physician.

PrimoGen 100 (Methenolone Enanthate)

High quality steroid option

What makes PrimoGen a unique steroid is that there is no other steroid quite like this one! It’s an outstanding option for beginners because of its numerous advantages and due to its individual traits it is the safest steroid to start with. It promotes steady and lasting results and is an impressive muscle builder and preserver!

The Safest steroid available

Primobolan carries one of the safest rating of any anabolic steroid, making it the prefered choice by countless bodybuilders and athletes. It is a DHT-derivative and therefore is not aromatized by the body.  This negates any risk from estrogenic side effects, gynecomastia, bloating and high blood pressure.

PrimoGen as exceptional cutting aide

PrimoGen 100 carries an additional double bond between carbons 1 and 2 which increases the steroids anabolic properties. Although it’s lower in anabolic strength than testosterone, the user will experience a notable increase in lean muscle mass and hardness.

As PrimoGen 100 causes an increase in nitrogen retention, it is an effective protection against catabolism when operating on a calorie deficit. This also speeds up recovery as a more positive nitrogen balance within the body allows the user to recover more quickly post workout.

Connect With Us #MuscleOrigins

Join us on Facebook!Join us on Instagram!Join us on Twitter!Join us on Telegram!Visit our YouTube!Join us on Google Plus!Join us on Pinterest!Join us on Reddit!Join us on Medium!