وقت القراءة: شنومك قراءة دقيقة

ترينبولون إينونثات

200 mg / ml - 5 amps of 1ml

تجربة الواقع المعزز من قبل MyoGen

ترينجين 200 ترينبولون إينونثات

تجربة الواقع المعزز من قبل MyoGen

المستوى التالي من الستيرويد للمستخدمين ذوي الخبرة

  • نمو العضلات المتقدم
  • تحسن بشكل كبير القوة والسرعة
  • تعزيز تخليق البروتين واحتباس النيتروجين

TrenaGen 200® بواسطة MyoGen

ترينبولون إينونثات

ترينبولون إينونثات هو الستيرويد المنشطة قوية وهي أقوى من التستوستيرون. TrenaGen 200 هي النسخة الطويلة المفعول من Trenbolone التي تطلق الهرمون ببطء للسماح للمستخدم بتحديد جدول زمني للإعطاء أقل من المنشطات الأخرى.

ترينبولون هو نسخة معدلة من ناندرولون (ديكا دورابولن ) مع إستر enanthate توفير الافراج عن هرمون لحوالي أسابيع 2 التالية. باعتباره من الستيرويد Trenbolone ، فإنه يلعب دوره في تعزيز المكاسب المثيرة في كتلة العضلات والتحويل العام السريع للجسم.

التركيب

ترينبولون إينونثات. . . . . . . . . . . . . . 200mg / مل

  • الاسم الكيميائي: 17؟ -Hydroxyestra-4 و 9 و 11-trien-3-one
  • الوزن الجزيئي: شنومكس g / مول
  • الصيغة: كسنومكسسنومكسوسنومك
  • الابتنائية التقييم: شنومكس
  • أندروجيني التقييم: شنومكس

الجرعة (الرجال)

الجرعة (النساء)

نشط نصف الحياة

وقت الكشف

كومة

الكبد

PCT
200-800mg / الأسبوع N / A أيام 2-3 5 أشهر TestoGen ، BoldoGen ، NandroGen ، OxyGen ، DianaGen منخفض الى متوسط ClomiGen + NolvaGen أثناء الاسترداد: 1 كل يوم للأيام 20

* هذا المنتج مخصص للاستخدام في الأبحاث الرياضية والأغراض فقط. يجب الإشراف على الإدارة ومناقشتها مع طبيبك المحلي.

لا يصدق قوية وفعالة

ترينبولون هي واحدة من أعظم بناة الكتلة على الإطلاق. انها تحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كمال الاجسام بسبب النتائج التي يوفرها من حيث مكاسب العضلات الضخمة. يضع الجسم في حالة الابتنائية الذروة لتقديم نتائج تهب العقل. كما أن لديها العديد من المزايا الأخرى ويمكن استخدامها في كليهما يستكثر وقطع دورات.

فائق الستيرويد قوية مع آثار جانبية أقل

يعني إستر enanthat أن TrenaGen 200 هو الستيرويد طويل المفعول مع مزايا استثنائية للمستخدمين الذين قد تكون حساسة للآثار الجانبية المرتبطة الاستروجين. Trenbolone غير قادر على تحويل إلى هرمون الاستروجين ، لذا لن يكون الاحتفاظ بالمياه مشكلة ، مما يجعل TrenaGen ممتازة بالإضافة إلى أي دورة القطع أو كومة. TrenaGen ليس كبد ، وبالتالي آمن للكبد.

TrenaGen ، لاتخاذ المستخدم من ذوي الخبرة الى المستوى التالي

النقاء والجودة العالية من TrenaGen 200 تجعلها الخيار الأمثل للرياضي الذي يرغب في الحصول على عضلات عالية الجودة دون إضافة الدهون أو وزن الماء. يضمن إستر enanthate المرفق أ أطول وأكثر استقرارا من الهرمون موجود في مجرى الدم. يتم الاحتفاظ بسهولة زيادة كتلة العضلات وزيادات القوة المكتسبة في TrenaGen بعد الدورة.

اتصال معنا #MuscleOrigins

الانضمام إلينا في الفيسبوك!انضم إلينا على Instagram!انضم إلينا على Twitter!انضم إلينا على Telegram!تفضل بزيارة موقعنا على YouTube!انضم إلينا على Google Plus!انضم إلينا على موقع Pinterest!انضم إلينا على Reddit!انضم إلينا على Medium!

"كن مستعدًا للثورة الأنابولية"

READING TIME: 9 min read

Trenbolone Enanthate

200 mg/ml – 5 amps of 1ml

Experience Augmented Reality by MyoGen

trenagen 200 trenbolone enanthate

Experience Augmented Reality by MyoGen

A next level steroid for experienced users

  • Advanced muscle growth
  • Enormously improve strength and speed
  • Boost protein synthesis and nitrogen retention

TrenaGen 200® By MyoGen

Trenbolone Enanthate

Trenbolone Enanthate is a powerful anabolic steroid and is considerably stronger than testosterone.  TrenaGen 200 is the long acting version of Trenbolone which slowly releases the hormone to allow the user a less frequent administration schedule than other steroids.

Trenbolone is a modified version of nandrolone (Deca Durabolin) with the enanthate ester providing a release of the hormone for approximately 2 weeks following administration.  As a Trenbolone steroid, it play its role to promote dramatic gains in muscle mass and rapid overall transformation of the body.

Composition

Trenbolone Enanthate . . . . . . . . . . . . . . 200mg/ml

  • Chemical Name: 17?-Hydroxyestra-4, 9, 11-trien-3-one
  • Molecular Weight: 270.37 g/mol
  • Formula: C18H22O2
  • Anabolic Rating: 500
  • Androgenic Rating: 500

Dosage (Men)

Dosage (Women)

Active Half Life

Detection Time

Stack

Hepatotoxicity

PCT
200-800mg /week N/A 2-3 days 5 months TestoGen, BoldoGen, NandroGen, OxyGen, DianaGen Low to medium ClomiGen + NolvaGen during recovery: 1 each day for 20 days

*This product is only intended to be used for athletic research and purposes. Administration must be supervised by and discussed with your local physician.

Incredibly powerful and effective

Trenbolone is one of the greatest mass builders ever created.  It’s very popular among bodybuilders because of the results it provides in terms of huge muscle gains. It puts the body in a peak anabolic state to deliver mind blowing results. It also has many other benefits and it can be used in both bulking and cutting cycles.

Super powerful steroid with less side effects

The enanthate ester means that TrenaGen 200 is a long acting steroid with exceptional advantages for users who may be sensitive to estrogen related side effects.  Trenbolone is unable to convert to estrogen so water retention won’t be an issue, making TrenaGen an excellent addition to any cutting cycle or stack. TrenaGen is not hepatotoxic and therefore safe for the liver.

TrenaGen, to take the experienced user to the next level

The purity and high quality of TrenaGen 200 make it the perfect choice for the athlete who is wanting to gain quality muscle without added fat or water weight.  The attached enanthate ester ensures a longer and more stable level of the hormone is present in the bloodstream.  Muscle mass and strength increases gained on TrenaGen are very easily maintained post cycle.

Connect With Us #MuscleOrigins

Join us on Facebook!Join us on Instagram!Join us on Twitter!Join us on Telegram!Visit our YouTube!Join us on Google Plus!Join us on Pinterest!Join us on Reddit!Join us on Medium!

“BE READY FOR ANABOLIC REVOLUTION”